مشروع إذاعة "السيدة أف أم" والهيئة الدولية رفيعة المستوى حول مستقبل التعليم في لقاء وزير التربية برئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان.

كتبه 
Published: 03 كانون1/ديسمبر 2020
1579 مرات

استقبل السيد فتحي السلاوتي وزير التربية الأستاذ عبد الباسط بن حسن رئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء 02 ديسمبر 2020. وقد بحث اللقاء علاقات التعاون بين وزارة التربية والمعهد العربي لحقوق الإنسان في مجالات نشر ثقافة حقوق الإنسان والتربية عليها.

وقد قدم رئيس المعهد بهذه المناسبة مشروع إذاعة "السيدة أف أم " الذي ينطلق بمناسبة ذكرى الإعلان العالمي لحقوق الإنسان. كما عرض الأستاذ عبد الباسط بن حسن تطورات عمل الهيئة الدولية رفيعة المستوى حول مستقبل التعليم.وأكد الطرفان على أهمية تعميق التعاون في هذين المجالين.

علما وأن المعهد العربي لحقوق الإنسان تجمعه اتفاقية تعاون مع وزارة التربية منذ2011 أنجزت بمقتضاها مجموعة من المشاريع مثل :

إنشاء نوادي المواطنة وتحليل الكتب والمناهج وتدريب الأطر التربوية وإعداد الخطة الوطنية للتربية على المواطنة. كما يساهم المعهد العربي لحقوق الإنسان ممثلا لشبكة عهد في مسار إصلاح التعليم مع وزارة التربية والإتحاد العام التونسي للشغل.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة