وزير السياحة يبحث مع متعهدي الرحلات والسياحة من إيطاليا استعادة النشاط السياحي على الوجهة التونسية

وزير السياحة يبحث مع متعهدي الرحلات والسياحة من إيطاليا استعادة النشاط السياحي على الوجهة التونسية

كان لوزير السياحة الحبيب عمار، اليوم الأربعاء 17 مارس 2021، لقاء عن بعد مع اثنين من أبرز متعهدي الرحلات والسياحة بإيطاليا هما "Valtur" و"Fruit Voyage" تم خلاله التباحث حول السبل الكفيلة باستعادة برمجة النشاط السياحي للسوق الإيطالية على الوجهة التونسية.

وقدم الوزير الحبيب عمار خطة العمل العاجلة التي وضعتها وزارة السياحة لاستعادة النشاط السياحي تحضيرا للفترة القادمة حيث أكد جاهزية مختلف المؤسسات السياحية لاستقبال السياح وتطبيقهم الصارم لمقتضيات البروتوكول الصحي الذي وضعته وزارة السياحة وهو مقتبس من توصيات المنظمة العالمية للصحة ومصادق عليه من قبل وزارة الصحة التونسية والذي من شأنه أن يضمن سلامة العاملين في المؤسسات السياحية وحرفائها.

كما استعرض الوزير الإستراتيجية الوطنية للتلقيح التي أعدتها وزارة الصحة مشيرا إلى أن الحملة الوطنية للتلقيح قد انطلقت فعلا بمختلف جهات الجمهورية مؤكدا ان انطلاق التلقيح سيساهم في إعطاء رسائل طمأنة لمتعهدي الرحلات والسياحة في العالم ومنهم في إيطاليا بأن الوجهة التونسية ستكون آمنة صحيا ومستعدة لاستقبال السياح من جديد.

هذا وأكد متعهدا الرحلات أن لديهما رغبة كبيرة في إعادة برمجة الرحلات السياحية على عدد من المناطق بتونس باعتبار تزايد الطلبات من قبل السياح الإيطاليين على الوجهة التونسية.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom