عمرو كمال وحسن شاكوش لم يبق لهما غير تونس

عمرو كمال وحسن شاكوش لم يبق لهما غير تونس

وقال هاني شكر في مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" ، أن مجلس النقابة أصدر قرارا بوقف التعامل نهائيا مع حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك بعد إقامتهما حفل في تونس.

وكان هاني شاكر قد أرسل خطابا إلى نقابة الموسيققين التونسيين وطلب منهم إيقاف حفلات لحسن شاكوش وعمر وكمال، وبالفعل وافق الجانب التونسي وتمت مراسلة وزارة الداخلية لوقف حفلاتهما.

ولكن قام مهرجان أوسكار ليبيا بتكريمهما، ومن ثم إنطلاق الثنائي في الغناء داخل العلب الليلية ونشر أجزاء من تلك الحفلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف هاني شاكر أن نقيب الموسيقيين في تونس تواصل معه قبل حفل حسن شاكوش وعمر كمال، وشرح له موقفهما القانوني بقوله إنهما ليسا أعضاء في النقابة ولا يحق لهما ممارسة العمل بدون تصريح.

وأبدى هاني شاكر استياءه من عدم مساندته من قبل الإعلام، حيث أنه منذ أن أوقفهما بسبب الألفاظ الخارجة في أغنيتهما، لم يجد الدعم ولكن للأسف وجد من يدافعون عنهما ويتم استضافتهما في البرامج باعتبار أنهما قدما فناً لم يتم تقديمه من قبل.

تابع هاني شاكر حديثه عن حفل حسن شاكوش وعمر كمال في تونس بأنه لا يحق له أن يوقف أي حفل خارج مصر، وأي بلد يحق له أن يستضيفهما ويقيما حفلات لهما.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom