سهريّات صيف 2020 بالحمامات أبدع الآن Act Now fest "خوماضة" و"HibridLoop"

سهريّات صيف 2020 بالحمامات أبدع الآن Act Now fest "خوماضة" و"HibridLoop"

البداية كانت مع عرض "خوماضة" لمنصف بن مسعود الذي دخل ميدان الموسيقى كعازف غيتار قبل أن يكشف عند دخوله المعهد العالي للموسيقى بتونس، حبّة وشغفه بالبوق الفرنسي وآلات النفخ التي أتقن التعامل معها بشكل جعله أحد أفضل المتخصصين في هذا المجال وفرض نفسه للعزف مع أكبر الأركسترات الوطنية.

موسيقي متعدد المواهب، عازف غيتار، ممثل، ويستعمل الموسيقى الالكترونية ''MAO" مستعينا بحاسوبه. و"خوماضة" يجمع الأنواع الموسيقية والألحان، بهدف خلق المتعة والتجديد ومشاركتهما. أما محمد أمين خالدي الذي قدّم عرض "HibridLoop" فقد انطلقت مسيرته في عمر الأحد عشر عاما عندما اكتشف آلة العود لأول مرة وينطلق في العزف في مختلف النوادي الموسيقية بمدينة قبلي.

هذا قبل أن يتعرف على آلة الآلتو التي أصبحت رفيقة دربه منذ أن التحق بالمعهد العالي للموسيقى بسوسة ويتعلم أيضا العزف على عديد الآلات الأخرى وتقديمها بطرق حديثة مستعينا هو أيضا بتقنية الـ"MAO".

تعاون مع عديد الفرق الموسيقية ومثل مجموعة "غولة"، كما ينتمي حاليا إلى مجموعة "Gultrah Sound System". و"HibridLoop" هو أول مشروع خاص به تجمع الموسيقى الآلاتية والالكترونية لينشئ عالما خاصا به ينتج فيه توليفات موسيقية حديثة تجمع الموسيقى وتصميم الصوت وتقديم عيّنات موسيقية تفتح مجالات موسيقية لا نهاية لها.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom