ظاهرة سهريات صيف 2020 بالحمامات عرض "Gultrah Sound System"

ظاهرة سهريات صيف 2020 بالحمامات  عرض "Gultrah Sound System"

على مدى أكثر من ساعة ونصف قدّم حليم اليوسفي مع مجموعته الموسيقية المتكونة من عشرة عازفين مجموعة من أبرز إنتاجاته التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب حيث ردّد معه أغلب الأغاني مثل " يا قلوب الناس"، " أنا جندي" ، " دادا عيشة"، " مازال الخير في الدنيا" ، " أحكيلي"، " يا بن آدم " وغيرها من أشهر الأغاني كما قدّمت فرقته الموسيقية عدّة مقطوعات من موسيقى الجاز والريقي .

طيلة العرض كان حليم اليوسفي شعلة نشاط على المسرح حيث لم يتوقف عن الرقص ولم يتردد في تبادل الحديث مع الجمهور الذي حثّه على عدم الجلوس والتفاعل مع اغانيه بالرقص والتصفيق تارة ومع فرقته الموسيقية تارة أخرى حيث لم ينس أن يقدّم جزيل الشكر للجمهور الحاضر في المسرح ولإدارة التظاهرة على منحه فرصة لقاء جمهور الحمامات على هذا الركح بالذات.

بهدف التأســيس لموســيقى تجمع فــي الآن ذاته بين مميزات اصالة التراث الموسيقي التونسي وثراء موسيقات العالم أحاط حليم اليوسفي نفســه بمجموعــة مــن الأصدقاء يجمعهــم الإبداع فـي المجـال الموسـيقي هدفهم جميعا تطويــر تجربتهــم فــي أوساط "الأندرغراوند" بتونـس، وذلك بالغوص في الواقع اليومي بأسلوب ناقد للمظاهـر الاجتماعيـة المختلفة عبر كلمات منتقاة بعناية وألحان تخدم مضاميـن الأغاني.

" غولترا ساوند سيستام " هي مجموعة موسيقية تأسّست سنة 2004 مع الفنان حليم اليوسفي تحت اسم "باول فايبــز" قبــل أن تتحول إلى " غولترا ساوند سيستام " إثــر اجتماع حليم اليوسفي بوسام الزيادي سنة 2006 الــذي أضاف للمجموعة آلة الكمنجة مما أضفى بصمة جديدة على موسيقى هذه المجموعة.

جمع عرض غولترا (قول تره) كل من حليــم اليوسفي على الغيتار، وسام الزّيادي على الكمنجة، مالـك بـن حليـم وطارق المعروفي على الآلات الإيقاعيّة، شهاب بالأكحل ومراد ماجول على الغيتار وقيـس الفاني على آلة البـاس.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom