الذكاء الاصطناعي يعيد آينشتاين إلى الحياة

الذكاء الاصطناعي يعيد آينشتاين إلى الحياة

استطاع الذكاء الإصطناعي أن يعيد عالم الفيزياء النظرية، ألبرت آينشتاين، إلى الحياة ليجيب عن عديد اسئلة المستخدمين.

"آينشتاين الرقمي" Digital Einstein يتحدث الألمانية بهجة إلكترونية ويستطيع المستخدمون أن يشاركوه في الاختبارات اليومية وأن يطرحوا أسئلة شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي عليه حول العلم وحياته وعمله.

وتم إنشاء هذا الابتكار بواسطة UneeQ، وهي شركة مقرها نيوزيلندا وأوستن، متخصصة في "البشر الرقميين"، ويتزامن الإصدار مع الذكرى المئوية لجائزة آينشتاين في الفيزياء.

وذكرت Uneeq في بيان: "آينشتاين الرقمي، مثال على الذكاء الاصطناعي التجريبي، هو التطور التالي للتفاعل بين الإنسان والآلة، والاستفادة من البشر الرقميين لدفع التفاعلات التي تقودها الشخصية والتي تنقل العملاء والمرضى والطلاب والمستخدمين النهائيين إلى ما هو أبعد من المعاملات، وإلى تفاعلات عاطفية هادفة".

ويمكن لعالم الفيزيا، المدعوم بالذكاء الاصطناعي اختبار معرفة الفرد في مجموعة متنوعة من الموضوعات من خلال اختباره اليومي، أو يمكنه إجراء محادثة شخصية حول أعمال حياته وأبحاثه.

وعندما طرحوا عليه سؤال عما إذا كان السفر عبر الزمن سيكون ممكنا يوما ما، قال "آينشتاين الرقمي": "نظريا، نعم. في يوم من الأيام سنفهم كيف يعمل السفر عبر الزمن.

ومع ذلك، سيتطلب ذلك آلة زمنية بحجم الشمس، لذا لا أعتقد ذلك في أي وقت قريب".

ويمكن لـ Digital Einstein، من بين البشر الرقميين الآخرين، التواصل مع الناس بطريقة طبيعية - باستخدام المحادثة والتعبيرات البشرية والاستجابات العاطفية لتوفير أفضل تفاعلات يومية نأمل أن تحدث فرقا في الناس".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom