صورة عارية لجليلة المغربية تتحدث عن ماضيها

صورة عارية لجليلة المغربية تتحدث عن ماضيها

- ادعت أحد الحسابات على موقع تويتر أن الفنانة المغربية جليلة كان لها ماض ملوث قبل أن تصبح نجمة مشهور، وقبل أن تدعي أنها عراقية الجنسية، بعد أن تزوجت من ثري عراقي.

الحاسب نشر صورة جريئة لجليلة المغربية وقال أنها كانت ترسل هذه الصور لمتابعيها مقابل المال.

وقالت الصفحة إن جليلة استمرت لفترة طويلة على هذا الحال، ثم تعرفت على رجل أعمال عراقي، أغدق عليها الأموال، وأصبحت تدعي أنها عراقية، وأصبحت مشهورة ثم خدعته وتركته.

وأضافت الصفحة أن رجل الأعمال العراقي نفذ لها أول فيديو كليب، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وخدعته لتتزوجه، لكنه كشفها.

ورغم الشهرة والنجاح، قالت الصفحة إن جليلة المغربية لا زالت تُمارس الأعمال المنافية للآداب، حيث أقامت في مراكش قبل أربعة أشهر من مجموعة شباب قطريين، لمدة ثمانية أيام مقابل 40 ألف دولار.

وكانت جليلة قد هاجمت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بشكل غير صريح، وهددتها آنذاك بفضح بعض الرسائل التي وصلتها من تامر حسني.

جليلة مولودة في المغرب، وتعيش في الإمارات بدبي، منذ طفولتها بسبب ظروف عمل عائلتها، واشتهرت بأغانيها، لكن لم يعرفها أهل المغرب كثيرا بسبب عدم تواجدها هناك كثيرا، ولم تظهر في الوسط الفني كثيرا، رغم أن جنسيتها هي المغربية لكنها تعتبر نفسها من الخليج، بسبب إنها عاشت في الإمارات، كما إنها اختارت عرض أعمالها باللون الخليجي قبل أن تقوم بالغناء باللهجات الأخرى.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom