اعترافات نورا هانم إبنة شيري هانم

اعترافات نورا هانم إبنة شيري هانم

أدلت المتهمة نورا هاشم الشهيرة باسم “زمردة”، ابنه شيري هانم، باعترافاتها خلال التحقيق معها، وقالت :” كنت أعيش مع والدي ووالدتي، وعام 2005 انفصلا، وعشت مع أمي، في عمارة جدتي بمدينة نصر، و كان والدي يرسل لنا المال، وبعد رسوبي بالثانوية العامة، رفض إرسال أي أموال وقررت أمي أن تعمل وأنا لم استكمل تعليمي”.

وأضافت: “بعد سوء أحوالنا المادية أنا تزوجت بعقد عرفي من رجل متزوج وأخذت منه 80 ألف جنيه، وتم الطلاق بعد 10 أيام، ثم استأجرت مع والدتي شقة وتركنا منزل جدتي وكان العائد الشهري لنا من الفيديوهات من 150 لـ 500 دولار”.

وبسبب الضائقة المالية، بدأت “زمردة” تنشر صور إغراء، وإرسال فيديوهات وصور، ثم ممارسة الدعارة.

وتابعت زمردة: “مارست الدعارة مرتين، الأولى كانت فى منزل أجرته مع والدتي شيري هانم فى منطقة أرض الجولف، إذ حضر شخص، تعرفت عليه، من خلال فيس بوك، ومارست معه الجنس مقابل 2000 جنيه، وقبل وصول هذا الشخص في المرة الأولى طلبت من والدتي مغادرة المنزل، بحجة حضور مجموعة من أصدقائي، وبعدها أخبرتها بما حدث، إلا أنها لم تبد رد فعل، لحاجتها هي الأخرى للمال”.

وأضافت: ” أمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فى ترتيب وعقد جلسات جنسية، ومارست الدعارة في المرة الثانية مع شخص من الزمالك وذهبت لمنزله بمقابل 4000 جنيه”.

وأكدت “زمردة” أن والدتها تعلم بممارستها الدعارة و”ساكته عشان محتاجين فلوس” بحسب تعبيرها.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom