فوز الشطي ونهى نبيل ضمن تحقيقات قضية غسيل الأموال في الكويت

فوز الشطي ونهى نبيل ضمن تحقيقات قضية غسيل الأموال في الكويت

وسعت النيابة الكويتية دائرة البحث في أكبر قضية غسيل أموار متورط فيها عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وشملت التحقيقات الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، بحسب ما كشف تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية .

ولم تعلق نهى نبيل ولا فوز الشطي على تلك التقارير رغم أن نجوم المواقع الاجتماعية يسارعون بالرد كلما ظهرت أسمائهم في القضية.

وقالت صحيفة "القبس" أن وزارة الداخلية الكويتية قامت بتعميم أسماء عدد من المشاهير على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

ودافع البعض عن نفسه بشكل صريح واكدوا أنهم سيبرئون أنفسهم بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom