انتحار آري بن، زوج أميرة النرويج السابق، مارثا لويس

انتحار آري بن، زوج أميرة النرويج السابق، مارثا لويس

انتحر "آري بِن"، صهر ملك النرويج، والزوج السابق لأميرة النرويج "مارثا لويس"، عن عُمر ناهز الـ 47 عاما.

وأصدر القصر الملكي في النرويج بيانا، أعلن من خلاله الوفاة رسميا، كما أطلق ملك النرويج "هارالد" بيانا خاصا به قال من خلاله:

"بحزن شديد، لقد تلقيت أنا والملكة رسالة وفاة أري بِن، لقد كان جزءا مهما من عائلتنا لسنوات عديدة، ونحمل ذكريات دافئة له، نحن ممتنون لأننا عرفناه".

آري بن ترك ثلاث بنات، هن "مود أنجيليكا" التي ولدت في عام 2003، و"ليا إيسادورا" المولودة في عام 2005، و"إيما تالولة" المولودة عام 2008.

وكان آري بِن قد تزوج ابنة الملك هارالد "مارثا لويس" في عام 2002، وانفصلا في عام 2017، وقالا في بيان حينها بأنهما لا يستطيعان المُضي بحياتهما سويا، ولا يستطيعان التواجد في المكان الذي كانا فيه سابقا، كما أنهما يشعران بالذنب لهذا القرار من أجل عدم تمكنهما من توفير مرفأ آمن لأطفالهما، لكنهما مؤمنان بإمكانيتهما بالتمسك بصداقة بعضهما بعضا من ذلك الوقت فصاعدا.

وفي شهر مايو ٢٠١٩، أعلنت الأميرة مارثا لويس عن دخولها في علاقة رومانسية جديدة مع "شامان دوريك"، البالغ من العمر 44 عاما، من خلالِ صورة نشرتها على موقع تبادل الصور، إنستغرام، أي بعد عامين من طلاقها، علما بأنهما بقيا مُتزوجين مُدة 15 عاما.

وفي تعليقها على الصورة، كتبت الأميرة مارثا:

"لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود فعليا على هذا الكوكب.. ولأولئك الذين يشعرون بالحاجة إلى الانتقاد: أمسك خيولك".

واستطردت الأميرة تعليقها حينها قائلة: "لا يعود الأمر لك لأن تختار لي أو أن تحكم علي. أنا لا أختار رجلي لإرضاء أي منكم أو المعايير أو المربعات التي اخترتها في عقلك لكي أكون فيها ".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom