مارجريت تاتشر وأسرار جديدة

مارجريت تاتشر وأسرار جديدة

كشفت تقارير إعلامية أسرارا جديدة حول رئيسة وزراء بريطانيا السابقة، مارغريت تاتشر، الملقبة بالمرأة الحديدية، وتحدثت حول وجود علاقة بين زعماء العالم والأزياء التي كانت ترتديها.

فقد كانت مارغيت تاتشر تطلق أسماء الزعماء على ملابسها ، وكانت ترتدي يوماً "ميخائيل غورباتشوف"، و"رونالد ريجان" في يوم آخر.

مذكرات مارغريت تاتشر، التي كشفت هذه الاسرار، تعود إلى عام 1990، وفيها أنها ارتدت "تايور غورباتشوف الزهري من شانيل" خلال زيارة لموقع تصوير المسلسل البريطاني "كورنيشن ستريت" في مانشستر .

كما أطلقت أيضاً على عدد من ملابسها، التي تتكون عادة من سترة وتنورة، أسماء تشير إلى تيري ووجان، المذيع في بي بي سي.

هذه المعلومات هي الدفعة الأحدث التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة من قبل المؤسسة المؤتمنة على أرشيف مارجريت تاتشر، وهي تشرف على النشر التدريجي لوثائقها وملفاتها الخاصة.

كما تكشف السجلات اليومية أن ثاتشر، أول رئيسة وزراء في تاريخ المملكة المتحدة، أطلقت اسم الزعيم الروسى جورباتشوف على ملابس، يفوق عددها عدد الملابس الأخرى التي أطلقت عليها أسماء زعماء آخرين، ويلي جورباتشوف الرئيس الأمريكي رونالد ريجان.

وقال كريس كولينز، من المؤسسة المؤتمنة على أرشيف مارجريت ثاتشر، إن "رجالاً مختارين" فقط نالوا شرف إطلاق أسمائهم على ملابس ثاتشر ، موضحا أن تاتشر على سبيل المثال عندما التقت الرئيس الفرنسي حينها فرانسوا ميتران، اختارت أن تطلق على الملابس التي ارتدتها اسم وادسدون مانور، وهو منزل في ريف مقاطعة باكنجهام، انعقد فيه الاجتماع.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom